شراكة بين مؤسسة الخليج التعليمية و المؤسسات الكويتية

15 مارس 2015 - 10:39
مؤسسة الخليج التعليمية:

تناول اجتماع سفير دولة الكويت في المملكة الأردنية الهاشمية معالي الدكتور حمد الدعيج ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الخليج التعليمية الأستاذة آمنة العاوور التي تقوم بزيارة المملكة الأردنية هذا الوقت بحث شراكة طويلة الأمد بين مؤسسة الخليج التعليمية و المؤسسات الكويتية من أجل تعزيز الروابط و التعاون المشترك والاهتمام المتبادل لدعم قطاع التعليم في دولة فلسطين ودعم شريحة الطلبة الفلسطينيين من ذوي الاحتياجات الاقتصادية الماسة.

وتطرق الاجتماع إلى جُملة المشاريع التي قدمتها ولازالت تقدمها دولة الكويت بما يخدم قطاع التعليم وبناء قدرات المؤسسات التعليمية في دولة فلسطين.

قد أكد معالي السفير حمد الدعيج أن دولة الكويت وبتوجيهات من حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حريصة على تقديم جميع المساعدات والمعونات للشعب الفلسطيني الشقيق في محاولة صادقة من الشعب الكويتي لنصرة أشقائهم في فلسطين.

كما أشار إلى أن السفارة الكويتية في الأردن لن تألوا جهداً في سبيل تقديم كل التسهيلات وتذليل العقبات لتوصيل المساعدات الكويتية إلى مستحقيها معتبراً أن المساعدات الكويتية إنما هي عمل واجب تجاه الأشقاء الفلسطينيين.

وقد أثنت أ. آمنة العاوور على دور دولة الكويت أميراً وحكومةً وشعباً على مساعداتها التي تقدمها إلى المحتاجين في العالم ولا سيما إخوانهم في فلسطين مضيفة أن الكويت هي الأكثر مساعدة لمؤسسة الخليج التعليمية في مشاريعها السابقة والمستقبلية حيث بلغت مساهمتها 70% من جُملة مشاريع المؤسسة.