زيارة جامعة الأقصي

29 إبريل 2015 - 12:25
مؤسسة الخليج التعليمية:

قام وفد من جمعية مؤسسة الخليج التعليمية يترأسه رئيس مجلس إدارة الجمعية أ. أمنة العاوور بزيارة جامعة الأقصى-غزة، وقد كان في استقباله رئيس الجامعة أ.د. علي أبو زهري، ورافقه في الاستقبال كلاً من نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية أ.د. أيمن صبح، و نائب الرئيس للشؤون الثقافية والعلاقات العامة أ.د. نعمات علوان، وعميد شؤون الطلبة د.منير أبو الجديان .

 

 ess2

في بداية اللقاء رحب أ.د. أبو زهري، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة التي تنظمها جمعية مؤسسة الخليج التعليمية بهدف التواصل والتعاون المشترك بين المؤسستين بما بخدم مصلحة المجتمع الفلسطيني وخاصة طلبة الجامعة. وأكد أن جامعة الأقصى تسعي إلى تقديم أفضل المساعدات والخدمات لطلابها عن طريق توقيع اتفاقيات تعاون  تهدف إلى  مساعدة الطلبة الذين يعانون من أوضاع اقتصادية سيئة ويحتاجون إلى عامل مساعد لهم أثناء مسيرتهم التعليمية حتى يتم التحاقهم بسوق العمل كلاً حسب تخصصه .

ومن جهتها عبرت العاوور عن سعادتها بهده الزيارة إلى جامعة الأقصى التي تعد من أفضل السروح العلمية في فلسطين، مقدمة دعمها ومؤازرتها لإدارة الجامعة وطلابها، واعدة بمزيد من المساعدات والمنح الدراسية للطلبة بما يحقق نجاحهم ويحفظ مستقبلهم، مثمنة دور جامعة الأقصى الريادي في خدمة المجتمع بجميع طبقاته المختلفة.

 

ess3

ومن جانبه أثني أ. د. صبح على تجديد التعاون بين المؤسستين وذلك بتنفيذ بعض المشاريع المميزة التي ستؤدي إلى تطوير قدرات الطلاب  والتي تركز على شرائح الشباب في المجتمع الفلسطيني وفي صقل قدراتهم وتنمية مهاراتهم العلمية ، شاكراً إدارة المؤسسة والحكومة الكويتية على ما تقدمة من مساعدات للشعب الفلسطيني وخاصة جامعة الأقصى.