افتتاح مسجد في جامعة الأقصي بخانيونس

05 مايو 2015 - 09:30
مؤسسة الخليج التعليمية:

بتمويل كريم من الجمعية الاسلامية في البحرين افتتحت أ.آمنة العاوور رئيس مجلس إدارة جمعية الخليج التعليميةمسجداً بحرم جامعة الأقصي بمشاركة أ.د. علي أبو زهري رئيس الجامعة وبحضور عدد من أعضاء الجمعية ومجلس ونواب الجامعة.

 

1345

 

من جهتها أكدت أ. العاوور على أهمية الدعم والمساندة للمؤسسات التعليمية في قطاع غزة  لتعزيز حق الشعب الفلسطيني في التعلم والبناء، مؤكدة بأن سياسة التنمية المستدامة وبناء الإنسان هي الإستراتيجية التي تعمل من خلالها مؤسسة  الخليج و تقديم الخدمات التعليمية المتنوعة للطلبة الفلسطينيين التي ترفع من شأنهم، وتنمي قدراتهم، والعمل علي إنشاء مراكز تعليمية جديدة، والمساهمة في تطوير المراكز والمؤسسات الحالية. معربه عن سعادتها بهذه الزيارة إلى جامعة الأقصى .

بدوره  بين  أ.د . أبو زهري أن التطور التي تشهده الجامعة من الناحية الأكاديمية والعمرانية يعد مؤشراً نحو التميز على الصعيد المحلي والإقليمي، مؤكداً أن الجامعة مستعدة لتبادل الخبرات والتعاون المشترك مع مؤسسة الخليج وتقديم كل جهد ممكن لخدمة الطلبة، إيماناً بضرورة بناء الشخصية المتكاملة التي تتقدم الصفوف بتفوقها الأكاديمي ،  شاكراً دولة البحرين حكومتا وشعباً وإدارة مؤسسة الخليج على الدعم الدائم والمتواصل إلي جامعة الأقصى .