ورشة عمل لتحديد احتياجات مشروع مختبر بيولوجي في جامعة الأقصى

21 مايو 2015 - 13:51
مؤسسة الخليج التعليمية:

الأربعاء-13/5/2015م: أقامت جمعية مؤسسة الخليج التعليمية- غزة ورشة عمل لمناقشة الاحتياجات و التجهيزات اللازمة لمختبر بيولوجي في جامعة الأقصى وذلك في مقر الجمعية وقد تشكلت اللجنة الفنية من إدارة الجمعية أ. جميلة تمراز بصفتها منسق مشاريع الجمعية وأ. عبير شومان مساعد منسق ومن جامعة الأزهر كلِ من د. صالح موافى رئيس قسم الأحياء بالجامعة و د.عماد أبو الخير عضو هيئة تدريس في القسم كاستشاريين، ومن جامعة الأقصى تشكلت اللجنة الفنية برئاسة د.حازم أبو شاويش مساعد عميد كلية العلوم ود. نبيل العيلة رئيس قسم العلوم الطبية المخبرية ود. باسم عايش عضو هيئة تدريس بقسم العلوم الطبية المخبرية والمهندس محمد الآغا من عمادة التخطيط والتطوير بالجامعة.

وفي بداية اللقاء رحبت تمراز بالجميع معبرة عن ترحيب و تقدير أ. آمنة العاوور رئيس مجلس إدارة الجمعية وشكرها للّجنة المشكلة والتي استجابت للدعوة بهدف تحقيق التعاون المشترك بين الجمعية ومؤسسات التعليم العالي في الوطن بما يخدم مصلحة المجتمع الفلسطيني وأبنائه الطلبة.

كما توجهت بالشكر الجزيل من أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة الأزهر المشاركين في اللجنة الذين لم يبخلوا بخبرتهم العلمية ولبوا دعوة الجمعية للاستعانة بهم كخبراء في مجال المشروع للمشاركة في مباحثات اللجنة الفنية.

وقد تباحثت اللجنة حول الاحتياجات اللازمة لتجهيز مختبر البيولوجى في جامعة الاقصي والأجهزة والأدوات اللازمة له.

وفي نهاية اللقاء أكد د. حازم عن سعادته بهذه الزيارة مثمناً علي الجهد المبذول من جمعية مؤسسة الخليج في سبيل الارتقاء بالتعليم وخدمة المجتمع بجميع طبقاته المختلفة.