وفد رفيع المستوى من جامعة الإسراء يزور مؤسسة الخليج التعليمية

06 يوليو 2018 - 12:55
مؤسسة الخليج التعليمية:

في إطار التعاون وتعزيز العلاقات مع المجتمع المحلي والمؤسسات المختلفة قام وفد رفيع المستوى من جامعة الإسراء بزيارة لمؤسسة الخليج التعليمية مساء الإثنين بمقر المؤسسة في مدينة غزة لبحث سبل التعاون المشترك والتنسيق خلال الفترة المقبلة.

 وضم وفد الجامعة الدكتور عدنان الحجار القائم بأعمال رئيس الجامعة والمهندس موسى الأسطل مساعد نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية ومدير دائرة التخطيط والجودة، والدكتور عمر محيسن مدير دائرة المشاريع، والأستاذ محمد مشتهى مدير دائرة القبول والتسجيل.

حيث كان في استقبال الوفد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأستاذة آمنه العاوور التي قدمت تهانيها لإدارة الجامعة بانطلاقتها القوية والمتميزة، متمنيةً التوفيق للجامعة لتكون في مصاف الجامعات الكبرى التي تساهم في خدمة وتنمية المجتمع.

 وأعربت العاوور عن سعادتها بالزيارة التي تأتي في إطار تعزيز الشراكة بين مؤسسة الخليج التعليمية وجامعة الإسراء، مؤكدة على حرص مؤسستها التنسيق مع المؤسسات الأكاديمية في الفترة المقبلة من خلال المشاريع والبرامج التي تقدمها المؤسسة والتي تساهم في تنمية وتطوير القطاع الأكاديمي.

من جانبه قدم دكتور "الحجار" نبذة تعريفية عن الجامعة وبرامجها والأهداف التي تسعى لتحقيقها من خلال "تبنيها شعار "التغير نحو الاحتراف"، ومشاريع وخطط الجامعة المستقبلية، مثمناً جهود مؤسسة الخليج في دعم مؤسسات التعليم العالي في فلسطين والتي تركت بصمات واضحة في تنمية هذه المؤسسات.

وأكد د. الحجار على سعي الجامعة للتعاون والتشبيك مع مؤسسات المجتمع المدني لما تمثله من داعم قوي وحقيقي لتنمية المجتمع الفلسطيني، معرباً عن سعادته باللقاء الذي سيساهم في فتح باب التعاون مع المؤسسة خلال الفترة المقبلة.

وفي ختام اللقاء قدم د. الحجار شكره لمؤسسة الخليج التعليمية ممثله برئيس مجلس الإدارة الأستاذة آمنة العاوور على الاستقبال وقدم الدعوة للمؤسسة لزيارة الجامعة للاطلاع عن كثب على مرافقها وخدماتها وبرامجها المميزة

المزيد..