جانب من زيارة رئيس مجلس الإدارة د. ثناء الخزندار لمدرسة هاني نعيم الزراعية ومدرسة عبد المعطي الريس المهنية للبنات

31 ديسمبر 2018 - 12:02
مؤسسة الخليج التعليمية:

الأربعاء الموافق 26/12/2018م, قامت رئيس مجلس إدارة مؤسسة الخليج التعليمية د. ثناء الخزندار, بزيارة مقر مدرسة عبد المعطي الريس الثانوية المهنية للبنات في غزة, ومدرسة الشهيد هاني نعيم الثانوية الزراعية في منطقة بيت حانون شمال قطاع غزة, وخلال الاجتماع والجولة الميدانية تناولت بالبحث سبل التعاون المُشترك في المشاريع المستقبلية لدعم القطاع الزراعي والتدريب المهني في فلسطين, وقد أشاد كل من م. محمود الزعانين مدير مدرسة هاني نعيم الزراعية والاستاذة منهل فروانة مديرو مدرسة عبد المعطي الريس, بالجهود التى تبذلها مؤسسة الخليج التعليمية في قطاع التعليم, وأكدوا بأن التعاون مع المؤسسة وخاصة في مجال التعليم سوف يضيف لمسيرتهم الكثير من الانجازات.

ومن جهتها أشادت الدكتورة ثناء الخزندار بالدور الذي تبذله مدارس التدريب المهني والتعليم الزراعي والتى كان لها عظيم الأثر في رفع كفاءة هذه القطاعات وتعزيز صمودها على أرض الرباط في ظل الوضع الراهن والصعب الذي تمر به البلاد.

وقد شكرت د. ثناء ادارة المدرستين على حسن الاستقبال والجولة الميدانية التي قامت بها لمختلف الأقسام, سائلين المولي عز وجل أن يحفظ عليهم نعمه وأن يديمهم  ذخراً وسنداً وعوناً للوطن.