جانب من زيارة رئيس مجلس الإدارة د. ثناء الخزندار لمقر وزارة العمل مكتب التشغيل والتوظيف متعدد الخدمات ومركز تميز قطاع الإنشاءات

20 يناير 2019 - 10:29
مؤسسة الخليج التعليمية:

يوم الاثنين الموافق 14/1/2019م, قامت رئيس مجلس إدارة مؤسسة الخليج التعليمية د. ثناء الخزندار, بزيارة مقر مركز التدريب المهنى -مركز تميز قطاع الانشاءات في محافظة رفح, بالاضافة الى مكتب التشغيل والتوظيف متعدد الخدمات التابع لوزارة العمل في قطاع غزة, وشاركها الجولة الميدانية دكتور رجب السراج ممثل الاغاثة الاسلامية البريطانية والأستاذة منى عاشور منسق مشاريع المؤسسة, وخلال الاجتماع والجولة الميدانية تناولت بالبحث سبل التعاون المُشترك في المشاريع المستقبلية لدعم قطاع التدريب المهني وتشغيل الخريجين في فلسطين, وقد أشاد كل من م. حسن الهمص مدير مدرسة مركز تميز قطاع الانشاءات في محافظة رفح و المهندس عبد الوهاب حبوش مسئول مركز (OSS) , بالجهود التى تبذلها مؤسسة الخليج التعليمية في قطاع التعليم, وأكدوا بأن التعاون مع المؤسسة وخاصة في مجال التعليم سوف يضيف لمسيرتهم الكثير من الانجازات.

ومن جهتها أشادت الدكتورة ثناء الخزندار بالدور الذي تبذله مدارس التدريب المهني وخاصة قطاع الانشاءات ومراكز التشغيل والتوظيف متعدد الخدمات والتى كان لها عظيم الأثر في رفع كفاءة هذه القطاعات وتعزيز صمودها على أرض الرباط في ظل الوضع الراهن والصعب الذي تمر به البلاد.

وقد شكرت د. ثناء ادارة المدرسة ومكتب التشغيل على حسن الاستقبال والجولة الميدانية التي قامت بها لمختلف الأقسام, سائلين المولي عز وجل أن يحفظ عليهم نعمه وأن يديمهم  ذخراً وسنداً وعوناً للوطن.