جولة رئيس مجلس الإدارة في جامعة القدس المفتوحة فرع رفح لتفقد مشروع مبنى قاعة المؤتمرات ومكتبة دولة الكويت

10 إبريل 2019 - 10:56
مؤسسة الخليج التعليمية:

قامت مؤسسة الخليج التعليمية وعلى رئسها رئيس مجلس الإدارة د. ثناء هاشم الخزندار والمهندس يونس شومان مدير قسم المشاريع الهندسية والأستاذة منى عاشور منسقة المشاريع ,بالقيام بزيارة لجامعة القدس المفتوحة في محافظة رفح, وذلك يوم أمس الثلاثاء الموافق 9/4/2019 وقد كان في استقبال الوفد الدكتور سلمان الديراوي رئيس الجامعة فرع رفح, والمهندس رائد علي.

وقد رحبت الجامعة بالوفد الزائر, مشيداً بدور مؤسسة الخليج التعليمية في دعم الجامعات الفلسطينية عامة, وجامعة القدس المفتوحة خاصة,ومثمناً المسئولية المجتمعية التى تقوم بها المؤسسة في خدمة قطاعات كبيرة من المجتمع.

من جانبها أشادت د. ثناء الخزندار بالجامعة, وعبرت عن تقديرها واحترامها لما تُقدمه الجامعة من برامج علمية متميزة, ومن منح وخدمات نوعية للطلبة الملتحقين بالجامعة, كما وأشادت بالتعاون المميز بين كل من الجامعة ومؤسسة الخليج التعليمية.

هذا وقد أطلع د. سلمان الديراوي الوفد خلال جولة تفقدية لمبنى قاعة المؤتمرات ومكتبة دولة الكويت بتنفيذ من مؤسسة الخليج التعليمية وبتبرع كريم من الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية في الكويت,و بإدارة البنك الاسلامي للتنمية مثمناً الجهود المبذولة في سبيل انجاح هذا المشروع.

ويعد هذا المختبر المبنى الأضخم من نوعه في قطاع غزة وخاصة محافظة رفح, ومن شانه ان يخدم شريحة كبيرة من أفراد المجتمع من جهة, وأن يساهم في تعزيز وتطوير المهارات العلمية للبحث العلمي للطلبة في الجامعة من جهة أخرى.