توقيع اتفاقية انشاء فصول دراسية جديدة بمدرسة القدس الثانوية للبنات بمحافظة رفح

مدرسة القدس الثانوية بنات برفح
18 أغسطس 2019 - 06:37
مؤسسة الخليج التعليمية:

وقعت مؤسسة الخليج التعليمية اتفاقية تعاون مع وزارة التربية والتعليم لانشاء فصول دراسية جديدة بمدرسة القدس الثانوية بنات بمحافظة رفح, وذلك بتمويل من الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية بدولة الكويت.

وقد قام بتوقيع الاتفاقية بمقر الوزارة رئيس مجلس ادارة مؤسسة الخليج التعليمية د. ثناء الخزندار وأ. منى عاشور من المؤسسة ووكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. زياد ثابت ومدير عام الأبنية م. حاتم غيث,و م. جمال عبد الباري ومدير عام التخطيط أ. رشيد أبو جحجوح.

وقدمت رئيس مجلس الإدارة الشُكر العميق للصندوق الكويتي على دعمه المستمر للشعب الفلسطيني, الذي يساهم في انشاء مشاريع تنموية تخدم قطاع التعليم, خصوصاً بعد الانتهاء من انشاء مدرسة ثانوية الكويت للبنات في محافظة رفح وتسليمها للوزارة, والتى كانت ممولة أيضاً من الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية عبر البنك الاسلامي للتنمية.

وقد شكر د. زياد ثابت مؤسسة الخليج التعليمية على جهودها المتواصلة وتعاونها مع وزارة التربية والتعليم بما يفيد العملية التعليمية ويدفع بها قُدماً.

مع العلم بأن المشروع يتمثل بإنشاء واضافة خمسة عشر فصلاً دراسياً جديداً بمدرسة القدس الثانوية للبنات بالاضافة لتطوير الساحة المدرسية مع التأثيث واضافة الطاقة الشمسية, معربين عن أملهم بتنفيذ مشاريع مستقبلية جديدة تخدم القطاع التعليمي.