مشروع تأثيث وتجهيز مختبر حاسوب في مدرسة مصطفى صادق الرافعى الثانوية للصم

13 إبريل 2014 - 13:44
مؤسسة الخليج التعليمية:

 

قامت مؤسسة الخليج التعليمه بتنفيذ مشروع لتأثيث وتجهيز مختبر حاسوب في مدرسة مصطفى صادق الرافعى الثانوية  للصم  ، وذلك بتبرع كريم من وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية بدولة الكويت الشقيقة، وبإشراف مؤسسة الخليج.

وحضر حفل الافتتاح كل من السيد/جمال عبد الباري مدير قسم الابنية ولمشاريع _فى وزارة التربيه والتعليم وعدد من  المسئولين مدير التربية ولتعليم.

وفي حديثه أعرب السيد/أ. مدير التربية والتعليم _غرب غزة عن سعادته بتجدد التعاون بين المدرسة ومؤسسة الخليج التعليمية ، مؤكدا أن هذا المشروع سيسهم بشكل كبير في توفير جهد كبيرعن المدرسة ، خاصة في ظل العدد الكبير لطلبة المدرسة.

وقدم أ . جهاد حسن  مدير مدرسة مصطفى صادق الرفاعي شكره للحكومة الكويتية الشقيقة على تمويلها لهذا المشروع المميز، وقدر جهودها في خدمة الشعب الفلسطيني وعلى رأسه المؤسسات التعليمية والأكاديمية، مؤكدا أن ذلك يعزز من صمود الشعب الفلسطيني على مواجهة الحصار ويمكنه من بناء قدرات أبناءه وطلبته للمشاركة في عملية البناء والتنمية والتطوير.

من جانبها عبرت السيدة آمنة العاوور عن تقديرها للمدرسة والتي تعتبرها من المدارس الأكاديمية الرائدة في المجتمع الفلسطيني، مؤكدة أن هذا المشروع سيسهم بشكل كبير في توسيع عمل الهيئة الأكاديمية للطلبة وسيوفر لهم عددا من الجهد ، بتمويل وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية الكويتية وبإشراف مؤسسة الخليج التعليمية ، وذلك في ظل محدودية القاعات الدراسية أمام الأعداد الكبيرة لطلبة المدرسه