مديرية التربية والتعليم-غرب غزة توقع اتفاقية تعاون لدعم الرسوم الدراسية للطلاب المحتاجين مع مؤسسة الخليج التعليمية فرع فلسطين

21 مايو 2014 - 07:17
مؤسسة الخليج التعليمية:

 

وقعت مديرية التربية والتعليم- غرب غزة ومؤسسة الخليج التعليمية فرع فلسطين، اتفاقية تعاون  لدعم الرسوم الدراسية للطلاب من ذوي الأوضاع  الاقتصادية الصعبة  في مدرسة مصطفى صادق الرافعي الثانوية للصم ، حيث وقع الاتفاقية كل من مدير التربية والتعليم الأستاذ محمود مطر والأستاذة آمنة العاوور رئيس مجلس إدارة مؤسسة الخليج التعليمية.

 

 

بدوره شكر الأستاذ محمود مطر مؤسسة الخليج التعليمية على مبادرتهم وتعاونهم  في دعم الرسوم الدراسية للطلاب المحتاجين في المدرسة، والتي تتمثل في دعم عدد ( 53) طالب برسوم شهادة الثانوية العامة، مشيداً بوعي المؤسسة وحرصها على دعم المسيرة التعليمية في فلسطين.

 

 

من جانبها أوضحت أ. آمنة العاوور أن دعم القطاع التعليمي يأتي على سلم أولويات مؤسسة الخليج التعليمية، خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني، داعية الطلاب المستفيدين من المنحة إلى الجد والاجتهاد في التحصيل العلمي و تركيز جهودهم للحصول على أعلى الدرجات.

ومن جانبه، أكد أ. رفيق حمدان مدير المدرسة لفرع البنين أن هذه المنحة ستتيح المجال للطلاب من ذوي الوضع الاقتصادي الصعب على تسديد رسومهم الدراسية لنيل شهادة الثانوية العامة لإكمال تعليمهم بشكل ميسر.